طرق جني الأموال من المنزل

  • كتبه Maalpedia

  • ك12 يوليو, 2022

طرق جني الأموال من المنزل

إذا كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال من المنزل، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، لقد توصلت إلى 44 طريقة رائعة وقمت بإدراجها أدناه.

يحب الجميع تحقيق الربح السريع ويفضل معرفة كيفية كسب المال من المنزل.

لذلك ليس من الغريب وجود آلاف من مواقع الويب التي تعرض لك مليون طريقة مختلفة للقيام بذلك.

ولكن بعد البحث تبين أن الكثير من المواقع غير قانونية لكسب الأموال من المنزل، في الواقع معظمها ليس كذلك، ومعظمها هراء.

لهذا السبب سأشاركك الطرق القانونية لكسب المال في المنزل، ولحسن الحظ، هناك العديد منها!

تذكر أنك لن تصبح مليونيراً بين عشية وضحاها من خلال تجربة أي من هذه الأشياء، لكنها بالتأكيد ستجلب بعض النقود الإضافية إلى محفظتك، والأفضل من ذلك كله، ليس عليك اختيار واحد فقط!

44  طريقة لكسب المال من المنزل

فيما يلي أفضل 44 طريقة لكسب المال من المنزل:

  1. تعبئة استطلاعات الرأي عبر الإنترنت
  2. البدء بالتدوين
  3. تأجير المساحة الحرة الخاصة بك
  4. كن مساعدًا افتراضيًا
  5. مدرس على الإنترنت
  6. بيع الأشياء غير المرغوب فيها عبر الإنترنت
  7. التفريغ الصوتي
  8. تأجير الغرفة الإضافية الخاصة بك
  9. مجالسة الحيوانات الأليفة
  • استثمر الفائض الصغير الخاص بك
  • مجالسة الأطفال
  • بيع المحتوى الخاص بك على الإنترنت
  • بدء الأعمال التجارية من المنزل
  • بيع ملابسك
  • استثمر موهبتك
  • البيع المباشر
  • ابدأ قناة يوتيوب
  • كسب المال من الهاتف الخلوي الخاص بك
  • مندوب خدمة العملاء
  • تأجير سيارتك
  • احصل على استرداد نقدي
  • كن بائع على إيباي
  • العمل الحر
  • العمل بالتسويق بالعمولة
  • البيع من خلال أمازون
  • مدقق لغوي
  • تصميم وبيع دورة على الإنترنت
  • اختبار المواقع من أجل المال
  • اختبار المنتجات
  • البيع على Craiglist
  • فتح حضانة
  • مدرب
  • خبير وسائل التواصل الاجتماعي
  • صحفي
  • مؤثر
  • اختبار البرامج والألعاب
  • القيام بأعمال الترجمة
  • صنع وبيع المجوهرات والحرف اليدوية
  • تقديم خدمات استشارية
  • البرمجة
  • افتح متجرك الإلكتروني
  • مدرب شخصي
  • تأجير الأشياء الخاصة بك
  • وكيل مركز اتصال
  1. تعبئة استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

هذه هي أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت وفي المنزل، هناك الكثير من مواقع استطلاعات الرأي.

ومع ذلك، في رأيي، فإن أفضل مواقع الاستطلاع هي InboxDollars و Survey Junkie و Swagbucks.

أوصي بتخصيص بعض الوقت كل أسبوع لإجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت كطريقة أخرى لكسب المال من المنزل.

على الرغم من أنه ليس متاحًا للجميع بالتأكيد، فإن إجراء الاستطلاعات يعد طريقة سهلة لكسب المال ويستحق المحاولة، لكن بعض الأشخاص يستمتعون حقًا بالقيام بذلك.

  1. البدء التدوين

هذه واحدة من أفضل الطرق لكسب أكبر قدر من المال عبر الإنترنت، ولا أقول أنه من السهل بدء مدونة بأي وسيلة، ولكن التدوين طريقة مجربة لكسب المال عبر الإنترنت، فقد كسب العديد من أصدقائي ما لا يقل عن 2000 دولار شهرياً.

أتساءل كم يكسب المدونون؟ في العام الماضي وحده، ربحت أكثر من 800000 دولار من هذه المدونة، وبينما يمكنك الكتابة عن أي شيء، أوصي بشدة باختيار موضوع يعجبك والالتزام به، هناك شيء رائع آخر حول التدوين وهو أنه يمكنك القيام بذلك أيضًا بالإضافة إلى الطرق الأخرى لكسب المال من المنزل.

  1. تأجير المساحة الحرة الخاصة بك

من الخزائن الفارغة إلى المرآب، يمكنك تأجير مساحتك الفارغة لأولئك الذين يرغبون في تخزين الأشياء، وباستخدام تطبيقات مثل Neighbor، يمكنك إدراج مساحتك الفارغة مجانًا وكسب المال بمجرد العثور على شخص سيأخذ المساحة التي قمت بإدراجها.

فيما يتعلق بالدخل الثانوي، يعد هذا أحد أسوأ الأشياء لأن كل ما عليك فعله هو مساعدة العملاء على نقل أغراضهم (بموافقتك) ورؤية الأموال تتدفق.

  1. كن مساعدًا افتراضيًا

أن تصبح مساعدًا افتراضيًا هو اختيار مهني ذكي حيث تبحث العديد من الشركات عن خدمات المساعدين الافتراضيين لإنجاز مهام مختلفة، كمساعد افتراضي ستكون مسؤولاً عن العديد من المهام الإدارية – من الحجز وترتيب السفر إلى إدخال البيانات والبحث و الأرشفة، لكي تنجح، يجب أن تكون لديك بعض مهارات معالجة الكلمات وإدخال البيانات، بالإضافة إلى مهارات أعلى في الاتصال والكمبيوتر.

يمكنك إما إعداد خدمات المساعدة الافتراضية باسمك أو الانضمام إلى نظام أساسي موجود يقدم خدمات المساعدة الافتراضية، على الرغم من أنك قد تربح المزيد من المال من خلال إعدادك بنفسك، إلا أنه سيكون لديك عدد من النفقات العامة للتعامل معها، لذا تأكد من قيامك بواجبك المنزلي قبل اتخاذ القرار النهائي.

  1. التدريس (عبر الإنترنت أو شخصيًا)

إذا كنت مؤهلاً في موضوع أكاديمي أو لديك فهم قوي لمهارة أو موضوع ما، فيمكنك البدء في التدريس عبر الإنترنت في المنزل، ومساعدة الآخرين على أن يصبحوا أفضل في شيء ما يمكن أن تكون واحدة من أكثر التجارب المجزية التي يمكنك الحصول عليها للحصول على دخل مربح.

اعتمادًا على الموضوع، يمكن أن تساعد الطلاب على الدراسة لامتحان قادم أو مساعدتهم على فهم موضوع معين بشكل أفضل. هناك منصات على الإنترنت تسمح لك بالإعلان عن خدمات التدريب الخاصة بك من خلال عضويات مجانية ومتميزة، مما يسمح لك بالبدء على نطاق صغير وتطوير ممارستك بمرور الوقت. من الكتابة الأكاديمية إلى الديناميكا الحرارية والفيزياء، يمكن تدريس العديد من المهارات والمواد الدراسية عبر الإنترنت لمساعدتك في العثور على تخصصك بسهولة.

  1. بيع الأشياء غير المرغوب فيها عبر الإنترنت

يمكن أن يكون التخلص من الأشياء التي لم تعد بحاجة إليها أو تريدها أو تستخدمها طريقة رائعة لكسب دخل إضافي في المنزل، سوق العناصر المستعملة ضخم – من العناصر القديمة إلى الإلكترونيات المعطلة، يمكنك بيع العديد من العناصر المختلفة عبر الإنترنت أثناء إخلاء بعض المساحة (يمكنك أيضًا استخدامه لكسب المزيد من المال).

هناك العديد من المواقع والتطبيقات مثل Decluttr حيث يمكنك بيع الأشياء غير المرغوب فيها، وبعض المواقع تتخصص في عناصر معينة مثل المجوهرات والإلكترونيات، والبعض الآخر مفتوح لأي شيء تقريبًا، ويمكنك أيضًا استخدام القوائم المحلية والشخصية للبيع، احذر من عمليات الاحتيال، وتوخى الحذر عندما تعطي تفاصيل بطاقتك الائتمانية.

  1. التفريغ الصوتي

حسنًا، لكي نكون صادقين، كان التفريغ الصوتي موجودًا منذ سنوات، ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، كانت هناك زيادة كبيرة في عدد مواقع الويب التي تقدم خدمات التفريغ الصوتي بأسعار منخفضة بالدولار مع فترات زمنية قصيرة.

يمكن لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك من قبل التحقق من وظائف التفريغ الصوتي على مواقع مثل Rev.com، ولا تحتاج حتى إلى خبرة سابقة، وتستند معدلات العائد على الجودة والتسليم في الوقت المناسب، مما يعني أنه يمكنك الحصول على المزيد من الملفات الصوتية التي يمكنك تحويلها إلى نصوص دقيقة – وبالتالي ستكسب المزيد من المال.

  1. تأجير الغرفة الإضافية الخاصة بك

هل سمعت عن  Airbnb؟ بالتأكيد فعلت، إنه السوق العالمي الشهير لتأجير مساكن قصيرة الأجل للأشخاص الذين يحتاجون إليها، صديقي جيري ربح 10 آلاف دولار شهريًا باستخدام Airbnb.

فكر الآن في تلك الغرفة الإضافية في شقتك / منزلك التي لا تستخدمها فعليًا، لماذا لا تدرجها على Airbnb وتجني مئات أو حتى آلاف الدولارات في هذه العملية؟ ولو كان لديك منزل احتياطي، كان ذلك أفضل.

فقط تذكر أن تقوم بتنظيفه أولاً – قم بطلائه إذا كان عليك ذلك، وقم بتخزين كل ما تتوقع وجودها في غرفة الفندق – أدوات النظافة والمناشف والصابون والستائر النظيفة – ثم قم بإدراجها عبر الإنترنت أعلاه.

الآن كل ما عليك فعله هو انتظار أول ضيوفك، ولعب دور المضيف الجيد إلى أقصى حد، ومراقبة تدفق الأموال إلى حسابك المصرفي.

  1. مجالسة الحيوانات الأليفة

يحب معظم الناس الحيوانات الأليفة – ولكن يتعين عليهم أيضًا العمل بجد لكسب لقمة العيش، فأين يحتفظون بحيواناتهم الأليفة عندما يتعين عليهم الذهاب إلى العمل؟ هنا يحين دورك لتقديم المساعدة.

إذا كان لديك منزل كبير، يمكنك بدء خدمة رعاية الحيوانات الأليفة، مما يعني أنك تعتني بالحيوانات الأليفة عندما يغادر أصحابها للعمل أو يكون لديهم علاقات أخرى لرعايتهم.

يمكنك البدء بجمع بعض المعلومات عن شركات العناية بالحيوانات الأليفة المحلية في منطقتك، ومعرفة ما يقدمونه والاستفادة من ذلك. المشي مع الكلاب هو خدمة أخرى يمكنك تضمينها في محفظتك لكسب المزيد من المال.

Rover  هو أحد أفضل المواقع لكسب المال من مجالسة وتمشية الحيوانات الأليفة.

  • استثمر الفائض الصغير الخاص بك

نعم هذا صحيح. هناك العديد من الطرق لكسب المال عن طريق استثمار الأموال الفائضة من التسوق المتكرر أو عند زيارة أقرب متجر بقالة في المنزل.

على سبيل المثال، يتيح لك تطبيق يسمى Acorns القيام بذلك – فقط استثمر الفائض، Stockpile  هو موقع استثمار صغير آخر شهير يقدم خدمة مماثلة، بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالتسجيل، فهناك مكافأة إضافية بقيمة 5 دولارات.

  • مجالسة الأطفال في منزلك

حسنًا، إليك تحذير هنا، إذا كنت تريد الاستمرار في القيام بذلك، فعليك أن تحافظ على هدوئك مع الأطفال، ويرى العديد من الآباء أن الرعاية النهارية باهظة الثمن – ولسبب وجيه.

يمكنك أن تقدم لهم خيارًا أرخص – بالموافقة على رعاية طفلين في منزلك، مقابل رسوم رمزية بالطبع.

إذا كان لديك أطفال – بل والأفضل من ذلك، يمكنهم إبقاء بعضهم البعض مشغولين ومستمتعين، حتى أثناء قيامك بأعمالك المنزلية بينما تهتم بهم.

يمكنك استخدام Care.com للإعلان عن نفسك كجليس أطفال رائع في منطقتك، مما يسهل على العائلات العثور على خدمات مجالسة الأطفال الخاصة بك!

  • بيع المحتوى الخاص بك على الإنترنت

هل تتخيل مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي وترغب في جني الأموال منها؟ حسنًا، يمكنك ذلك من خلال هذا التطبيق الجديد المسمى  Foap.

أولاً، تحتاج إلى تنزيل التطبيق من App Store أو Google Play والاشتراك للحصول على حساب، ثم ابدأ في استخدام جهاز Android أو IoS الخاص بك للنقر على الصور أو مقاطع الفيديو المعروضة للبيع وتحميلها إلى سوق  Foap.

في كل مرة يشتري فيها شخص ما المحتوى الخاص بك – ستحصل على نصف النقود، لذلك إذا اشترى شخص ما صورة أو مقطع فيديو من محفظتك عبر الإنترنت مقابل 20 دولارًا، فستحتفظ بمبلغ 10 دولارات، صفقة رائعة، أليس كذلك؟

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك جيدًا بما يكفي لإثارة إعجاب الأشخاص على  Foap، لذا فإن تلك الصور اللطيفة التي تقوم بتحميلها على انستجرام أو فيسبوك لن تعمل.

  • بدء الأعمال التجارية من المنزل

هل لديك أي مهارات تسمح لك بكسب المال؟ بالطبع، كلنا نفعل – يمكن أن يكون أي شيء إذا قدمنا ​​كل ما لدينا – الطبخ أو الكتابة أو الخبز أو الخياطة أو حتى التخطيط للحفلات، وقد تفكر في جني بعض المال الإضافي حول هذه المواهب (أو إحدى مواهبك) في المنزل .

هناك مواقع ويب مخصصة للأعمال التجارية المنزلية لمساعدتهم على بدء أعمالهم عبر الإنترنت. وهناك المئات من الطرق لكسب المال، ولكن هذه الطريقة هي واحدة من أكثر الطرق تجريبًا وصدقًا. جربها – يمكنك فعل ذلك، فأنت لا تعرف ما يخفيه لك المستقبل.

  • بيع ملابسك على الإنترنت

يوجد سوق لكل شيء تقريبًا وملابسك ليست استثناءً، وهناك موقعان للدفع نقدًا مقابل ملابسك الجديدة / التي بالكاد تستخدم في حالة جيدة، وهما ThredUp و Poshmark.

لذا، إذا كنت تفكر في تنظيف خزانتك – إنه أمر جيد كما كان دائمًا – للتخلص من الملابس القديمة التي لم تعد ترتديها، والسراويل والسترات البرتقالية الزاهية التي عفا عليها الزمن منذ خمس سنوات.

ألن تكون هذه طريقة رائعة ليس فقط لتخليص منزلك من جميع الملابس غير المرغوب فيها، ولكن أيضًا لكسب بعض الدولارات؟

  • استثمر موهبتك

هل لديك طريقة لاستخدام الكلمات وتحرير المستند في دقائق؟ أو ربما لديك موهبة الغناء؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد حان الوقت لإخراج مواهبك السرية وكسب المال منها.

يمكن أن يكون أي شيء – التصميم الجرافيكي والكتابة والتحرير والغناء والطبخ وحتى الرسم – القائمة لا حصر لها، مع منصات على الإنترنت مثل Task Rabbit و Fiverr حيث يمكنك بيع مهاراتك لمن يدفع أعلى سعر وجني الأموال.

إذا لم تكن قد فكرت في هذا الخيار – فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك.

  • البيع المباشر

كما يوحي المصطلح، يتضمن هذا الخيار بيع المنتجات من الشركات المعروفة مباشرةً (مقابل عمولة كبيرة) للأشخاص الذين تعرفهم وأعضاء دائرتك الاجتماعية.

لا يوجد ندرة في الشركات أو المنتجات للاختيار من بينها – Avon و Tupperware و Mary Kay و Amway – وكلها أسماء شهيرة تتبادر إلى الذهن على الفور.

يمكنك أيضًا اختيار أن تصبح بائعًا مباشرًا لشركة / قضية تدعم بالفعل، على سبيل المثال، علامة تجارية شهيرة لأغذية الحيوانات الأليفة – لأنك تحب الحيوانات.

  • بدء قناة يوتيوب

يعد نشر مقاطع الفيديو على يوتيوب نشاطًا ممتعًا لمعظم الأشخاص، ولكن هل تعلم أنه يمكنك كسب الكثير من المال من خلال إنشاء قناتك الخاصة على يوتيوب.

يمكنك ببساطة أن تبدأ بإظهار مواهبك (التمثيل، الرقص، الغناء، ألعاب الخفة)، أو بدء قصة سفر – إذا كنت مهووسًا بزيارة أماكن جديدة أو الاطلاع على أحدث المعدات – إذا كنت خبيرًا في المعدات.

بمجرد جذب الأشخاص إلى منتجك، تقدم بطلب للحصول على موافقة Google AdSense لاستثمار المحتوى الخاص بك، وإذا بدأت في الحصول على الكثير من الأرقام، يمكنك بسهولة العثور على المزيد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت.

  • كسب المال من الهاتف المحمول الخاص بك

لأولئك منكم الذين يعتقدون أنه لا يمكن استخدام هاتفك إلا للتحدث أو النقر فوق الصور أو الاستماع إلى الموسيقى أو تصفح الإنترنت – فكر مرة أخرى، يمكن استخدامه أيضًا لكسب بعض الأموال السهلة التي لا تفعل شيئًا عمليًا أو في معظم الأشياء التي تفعلها كل يوم تقريبًا كما هي.

نعم، أعني ذلك، هناك العديد من التطبيقات على الإنترنت التي ستكون أكثر استعدادًا لدفع الكثير من المال للقيام بما تريد – الاستماع إلى الموسيقى، أو الجري، أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو تناول الطعام بالخارج، أو حتى مجرد تصوير كل إيصال تسوق الخاص بك.

  • مندوب خدمة عملاء

هناك العديد من الشركات الكبيرة التي تبحث دائماً عن محترفين للانضمام إليهم كمندوبين لخدمة العملاء، يعملون من المنزل للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم.

تتمتع هذه الوظيفة بساعات مرنة ويمكنك أيضًا جني الكثير من المال، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر / لابتوب واتصال إنترنت عالي السرعة وموثوق وركن هادئ من منزلك للعمل.

يعد العثور على منصب مندوب خدمة العملاء المناسب أمرًا بسيطًا أيضًا، ويمكنك بسهولة العثور على الوظيفة المناسبة عن طريق تسجيل الدخول إلى مواقع مثل Alpine Access و Indeed.

  • تأجير سيارتك

هناك أكثر من طريقة لكسب المال من المنزل بهذه الطريقة، إذا كان لديك سيارة، فقد تفكر في بدء خدمة توصيل الطعام التي تقدم الطعام والبقالة إلى منازل الناس، أو يمكنك ببساطة تأجيرها للأشخاص الذين يحتاجون إليها عن طريق إدراجها في مواقع مثل GetAround.

يمكنك أيضًا استخدامه لتقديم دروس القيادة للأشخاص في منطقتك الذين يرغبون في تعلم القيادة.

ولكن إذا كنت تريد أن تصبح سائقًا، فلا يزال بإمكانك كسب بعض النقود الإضافية المفيدة جدًا من خلال خدمات سيارات الأجرة المجمعة الشهيرة مثل Uber و Lyft في أوقات فراغك.

المال جيد، يتراوح من 20 إلى 40 دولارًا في الساعة، اعتمادًا على المدينة والوقت من اليوم الذي تختار القيادة فيه.

  • احصل على استرداد نقدي

من المحتمل أنك سمعت (أو حتى جربت) مواقع استرداد النقود عبر الإنترنت مثل  Rakuten، ولكن كيف يمكنك استرداد أموالك لمشترياتك داخل المتجر؟

صدق أو لا تصدق، هذا ممكن بفضل التطبيقات الأحدث مثل  Dosh and Drop، كل ما عليك فعله هو ربط بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بك، وفي كل مرة تستخدمها، ستتيح لك هذه التطبيقات نسخ 10 بالمائة من محفظتك احتياطيًا، كما يقول المثل – الدولار الذي يتم توفيره هو دولار مكتسب.

  • البيع على إيباي

إيباي هي واحدة من أكثر الأسواق شعبية في العالم ويتدفق الناس على إيباي لأي شيء، مما يعني أنه يمكنك جني الأموال من منزلك عن طريق بيع أي شيء، لماذا لا تضع الأشياء التي تريد التخلص منها على موقع إيباي وتسمح للأشخاص بالمزايدة لتعظيم العائد الذي يمكنك تحقيقه؟

إذا كانت لديك مساحة فعلية لتخزين مخزونك، فيمكنك أيضًا شراء سلع بالجملة بأسعار الجملة وبيعها على موقع إيباي لتحقيق ربح اليوم، فقط تأكد من إجراء البحث قبل أن تفعل أي شيء – اكتشف ما يشتريه الناس وما الذي تبيعه أنت لتحقيق بعض العوائد الجيدة.

  • العمل الحر

ازدهر العمل الحر، المعروف أيضًا باسم اقتصاد العمل الحر، بسبب عدد من العوامل، تجد الشركات التي لديها مشاريع لمرة واحدة أنه من الأسهل توظيف موظف مستقلين للقيام بالمهمة بدلاً من المرور بعملية التوظيف بأكملها، إذا كانت لديك مجموعة واسعة من المهارات، يمكنك أيضًا تقديم العديد من الخدمات المختلفة.

عدد المنصات التي تسمح للعملاء بالتواصل مع المستقلين لا يصدق – والفرص لا حصر لها تقريبًا، أبوورك هو أحد هذه المنصات حيث يمكنك إعداد ملف تعريف والمزايدة على المشاريع التي تهتم بها، وبتزايد الطلب على عدد من المهارات المختلفة، يمكنك الحصول على تدفق مستمر من العمل.

  • التسويق بالعمولة

برامج التسويق بالعمولة هي برامج مصممة من قبل الشركات لمكافأة الأفراد والشركات الأخرى على الطريقة التي يصلون بها إلى العملاء. هذا يعني أنه بصفتك جهة تسويق تابعة، ستكون مهمتك جذب العملاء المحتملين وإرسالهم. اعتمادًا على كيفية إعداد الخطة، يمكنك الحصول على أموال مقابل كل إحالة أو تحويل أو بيع، وتحتوي بعض الخطط أيضًا على دخل متبقي، مما يعني أنه طالما استمر العملاء الذين ترسلهم في شراء الخدمة أو المنتج، فستستمر في جني الأموال.

لكي تكون مسوقًا ناجحًا عبر الإنترنت، يجب أن تكون لديك مهارات تسويقية قوية، ومعرفة كيفية الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي، والقدرة على تحويل الزوار إلى عملاء. هناك العديد من البرامج المختلفة للاختيار من بينها، مما يعني أنه من المحتمل أن تجد أحد البرامج التي تحبها.

بينما تعد أمازون نفسها بائعًا، يمكنك أيضًا البيع من خلال أمازون – ابتداءاً من المرة الواحدة وحتى امتلاك مخزونك الخاص، وأحد الأشياء الرائعة في أمازون هو أنه إذا لم يكن لديك مساحة لتخزين مخزونك، فيمكنك دائمًا استخدام ميزة  FBA، حيث لا تحتفظ أمازون بمخزونك فحسب، بل إنها تهتم بالشحن والمرتجعات، مما يمنحك حرية التركيز على تنمية أعمالك.

يستخدم الأشخاص من جميع أنحاء العالم أمازون، لذا فإن سوقك المحتمل ضخم، وعادة ما يكون هناك رسوم مقابل بعض الخدمات، ولكن في الوقت الحالي، هناك عرض يحصل فيه بائعو FBA الجدد على مساحة تخزين مجانية وعمليات إزالة ومرتجعات.

  • مدقق لغوي

مع وجود الكثير من المحتوى الذي يتم إنشاؤه يوميًا، يصعب على الكتاب تحديد أخطائهم، وهنا يأتي دور المدققين.

عندما تقوم بالتدقيق اللغوي، فأنت في الغالب تبحث عن الأخطاء النحوية والأسلوبية، لذلك من المهم أن يكون لديك فهم قوي للغة، مع تدقيق التفاصيل أيضًا للتأكد من عدم مرور أي أخطاء دون أن يلاحظها أحد.

  • تصميم وبيع دورة على الإنترنت

إذا كانت لديك خبرة في مجال معين قد يجده الآخرون مفيداً، فيمكنك تصميم دورة وبيعها بالكامل عبر الإنترنت. تسمح المنصات مثل Udemy لأي شخص بتحميل الدورات التدريبية على موقعه، ولكن هناك الكثير من القواعد التي تحتاج إلى اتباعها، ويجب أن تجتاز الدورة مراقبة الجودة الخاصة بهم.

إن تصميم دورة تدريبية عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل، ولكن يمكن أن يكون تجربة مجزية للغاية، تأكد من أنك تأخذ الوقت الكافي لفهم السوق، وستحتاج أيضًا إلى كاميرا عالية الجودة لتسجيل المحاضرة، ويمكنك بسهولة إجراء أبحاث السوق الخاصة بك على الموقع الإلكتروني نفسها، ومعرفة نوع الدورات التدريبية المراد بيعها، ومقدارها قبل الخوض في تفاصيلها.

  • اختبار المواقع

عند إطلاق مواقع جديدة، فإنها تخضع لسلسلة من الاختبارات للتأكد من عرضها بشكل صحيح وعدم تعطلها عندما يبدأ المستخدمون في استخدامها في العالم الحقيقي، وللتغلب على هذا، يستخدم مطورو مواقع الويب خدمات المختبرين، حيث يحاول المختبرين إكمال المهام المختلفة مع ملاحظة تجربتهم وما إذا كان أي شيء غير متوقع قد حدث في هذه العملية.

تتطلب بعض برامج اختبار مواقع الويب بروتوكولات صارمة يجب أن تكون على دراية بها، حيث يجب عليك مراقبة التفاصيل وفهم كيفية عمل موقع الويب، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا.

  • اختبار المنتجات

عندما تكون الشركة على وشك إطلاق منتج جديد، فإنها تجري اختبارات على المستخدمين ومجموعات تركيز لمعرفة ما يعتقده المشترون المحتملون وما إذا كانوا سيشترون، في معظم الحالات، ستتلقى المنتج في المنزل حيث يمكنك اختباره وتقديم تقرير عنه.

من ناحية أخرى، يتم عقد مجموعات التركيز في أماكن مختلفة ويمكنك تقديم ملاحظات في إطار مجموعة، وفي كلتا الحالتين، يمكنك التأثير على المنتجات والخدمات المستقبلية، والتي يمكن أن تكون تجربة مرضية للغاية.

إذا كنت ترغب في اختبار منتج ما، فيمكنك التسجيل مع شركة أبحاث السوق وسوف يرسلون لك نماذج أولية وإصدارات تجريبية من منتجات مختلفة، وقد تقتصر المنتجات التي تتلقاها على متطلباتك الديموغرافية أو غيرها من المتطلبات.

سواء كنت تبيع شيئًا ما أو تريد الإعلان عن أي خدمة تقدمها، فإن Craiglist هي واحدة من أفضل الطرق لتوصيل رسالتك إلى المشترين المحتملين، حيث يعد إنشاء ملفات تعريف وقوائم أمرًا سهلاً ومباشرًا، ومع هذا النطاق الواسع، يعد Craigslist اسمًا مألوفًا في البيع عبر الإنترنت.

في معظم الحالات، يجب عليك مقابلة المشتري شخصيًا في نقطة الاستلام المتفق عليها، ويمكن أن يكون الدفع نقدًا أو من خلال نظام دفع عبر الإنترنت مثل بايبال، كما يمكنك استخدام Craigslist للعثور على لوحات الوظائف والبحث عن وظائف عن بُعد تتيح لك العمل من المنزل.

  • فتح حضانة

في حين أن فتح منزلك للأطفال أو حتى الحيوانات الأليفة قد يتطلب إذنًا من المالك، فإنه يمكن أن يوفر لك تدفقًا ثابتًا من الدخل، خذ الوقت الكافي للبحث في قوانين ولايتك، لأنها تميل إلى أن تكون مختلفة، وتأكد من أنك مرتاح لالتزاماتك.

قد تكون أيضًا فكرة ذكية أيضاً أن تشتري تأمينًا لحماية نفسك من أي شيء قد يحدث، يمكنك أيضًا التفكير في الحصول على شهادة لإعطاء الثقة، وهو أمر مهم جدًا في هذا النوع من الأعمال، يمكنك الحصول على شهادة على مستوى الدولة أو على مستوى منظمة مختصة.

  • كن مدرباً

يبحث الناس عن مدربين في مجالات مختلفة، من الحياة والتمويل الشخصي إلى الرياضة والفنون، يمكن أن يكون عملك كمدرب تجربة مجزية للغاية عندما ترى العملاء يحققون أهدافهم من خلال التحفيز والإرشاد الذي تقدمه، ولكي تكون مدربًا، يجب أن تتمتع ببعض الخبرة في الموضوع الذي تريد تدريبه، كما يمكن أن تساعدك شهادات التدريب أيضًا في زيادة مصداقيتك أمام عملائك مع تزويدك بالأدوات التي يحتاجونها لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

ألست متأكدًا مما إذا كان التدريب مناسبًا لك؟ ابحث عن مدرب في منطقة تشعر فيها أنك تكافح وانظر كيف تشعر بالتجربة بأكملها بالنسبة لك، إذا لم يفلح ذلك، فلا يزال يتعين عليك رؤية تحسن في حياتك، لذا في كلتا الحالتين يعتبر فوزًا.

  • خبير وسائل التواصل الاجتماعي

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أقوى الأدوات التي يستخدمها المسوقون لإنجاز المهمة، وبينما قد يكون لدى الشركات الكبيرة فرق كاملة من المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي، قد تبحث الشركات الناشئة والشركات الصغيرة عن خبراء وسائل تواصل اجتماعي مستقلين لإنجاز المهمة، و يمكنك تقديم هذه الخدمة كمستقل أو باسمك الخاص.

يمكن أن يؤدي الحصول على بعض دراسات الحالة حول كيفية مساعدة العملاء السابقين على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق أهدافهم التسويقية إلى قطع شوط طويل في بناء الثقة مع العملاء المحتملين، فإذا كنت تشعر أنك لا تعرف ما يكفي عن هذا الموضوع، يمكنك أيضًا أن تأخذ دورات دراسية عبر الإنترنت لمساعدتك على تعزيز معرفتك والنجاح في نهاية المطاف.

  • العمل كصحفي

يتحدث الصحفيون عن الأشياء المهمة التي يجب أن يعرفها الناس، وبفضل الإنترنت، يمكن للجميع أن يكون صحفيًا ويسلط الضوء على القصص التي تستحق اهتمام الجمهور، يمكنك الحصول على موقع الويب الخاص بك ونشر قصتك هناك، أو زيارة الصحف الحالية وبوابات الأخبار، أو استخدام موقع ويب. النشر مثل Medium حيث يمكنك جني المال مقابل المحتوى الذي تنشره.

يعد فهم الصحافة ومعرفة كيفية كتابة قصص جذابة أمرًا مهمًا لكونك صحفيًا ناجحًا، كما تحتاج أيضًا إلى فهم اهتمامات الناس وكيفية فصل الحقائق عن الضوضاء المحيطة بالقضية لتجنب اتهامات التشهير، ويمكن أن تكون الصحافة مهنة نبيلة للغاية، حتى عندما يتم ذلك في المنزل، يمكنك تشكيل المحادثات التي تحدث من حولنا.

  • العمل كمؤثر

أنجبت وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرين – الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين ويمكنهم التأثير على آراء أتباعهم، هناك مؤثرون في كل شيء من نمط الحياة والموضة إلى اللياقة والطبخ، وهذا يعني أن كل شخص لديه القدرة على أن يكون مؤثرًا بالخبرة التي يتمتع بها.

الخطوة الأولى لتصبح مؤثرًا هي اختيار تخصصك – ويفضل أن يكون ما تجيده، ويمكنك مشاركة المهارات والمعرفة مع عدد كافٍ من الأشخاص من متابعيك، يمكنك البدء في البحث عن عروض دعائية وإعلانات مدفوعة لكسب المال.

  • اختبار البرامج والألعاب

تمامًا مثل اختبار مواقع الويب، تبحث الشركات التي تنشئ برامج وألعاب فيديو عن مختبرين لاختبار الإصدارات الجديدة، وتحتاج إلى الانتباه إلى التفاصيل، وفي بعض الحالات، فهم هياكل البرمجة لتتمكن من الإبلاغ بشكل فعال عن أي مشكلات تواجهها.

يعد اختبار المستخدمين جزءًا أساسيًا من دورة حياة أي منتج، مما يعني أن هذا النوع من العمل سيكون متاحًا بشكل دائم، تستأجر بعض الشركات أيضًا آلات اختبار عن بُعد، لذلك إذا كنت تستمتع باختبار ألعاب وبرامج كمبيوتر جديدة، فقد يكون هذا أيضًا أمرًا يستحق النظر فيه.

  • الترجمة

إذا كنت بارعًا في لغات متعددة، فمن المؤكد أن الترجمة النصية تستحق النظر فيها، من ترجمة محتوى المدونة إلى المستندات القانونية والطبية، لا يزال الطلب مرتفعًا على خدمات الترجمة ويمكن أن تكسبك دولارات كبيرة، خاصة إذا لم تكن إحدى اللغات مستخدمة بشكل شائع.

يمكنك العمل مع الكتاب المستقلين الحاليين الذين قد يحتاجون إلى ترجمة النص الذي كتبوه إلى لغة ليسوا على دراية بها، يساعدك هذا في التخلص من الكثير من العمل الإداري المتضمن في العثور على عملاء جدد.

  • صنع وبيع المجوهرات والحرف اليدوية

إذا كنت تحب صنع المجوهرات والحرف اليدوية، فيمكنك كسب المال منها، باستخدام بوابات مثل إتسي المخصصة للهدايا المصنوعة يدويًا، لم يكن تحويل أفكارك الإبداعية إلى أموال أسهل من أي وقت مضى.

تكلفة فتح متجر إتسي الخاص بك مجانية، وهناك رسوم معاملات بنسبة 5٪ لكل عنصر يتم بيعه عبر المنصة، ويمكنك أيضًا استخدام مدفوعات إتسي لقبول الدفع لأي طلب تتلقاه، وهناك رسوم معاملات إضافية بنسبة 3٪ ورسوم معالجة تبلغ 25 سنتًا.

  • تقديم خدمات استشارية

غالبًا ما يقوم أصحاب الأعمال بتعيين مستشارين لمساعدتهم في مشاكل محددة في أعمالهم. يتمتع الاستشاريون بخبرة واسعة في مجال معين ويقدمون خبراتهم بمقابل مادي، اعتمادًا على نوع الاستشارة التي تقدمها، يمكن أن ترتفع الأسعار بشكل كبير، مما يجعل هذه فرصة مربحة محتملة إذا كانت لديك المهارات والخبرة.

يمكنك بسهولة إدارة أعمالك الاستشارية في أوقات فراغك، وإنشاء اسم لنفسك وتزدهر في عملك، تعد وسائل التواصل الاجتماعي مفيدة جدًا في هذا الصدد، لذا تأكد من الاستفادة من منصات مثل لينكد إن لبناء اتصالاتك والحصول على معلومات حول عملك.

  • البرمجة

تعد البرمجة مجالًا متناميًا يمكن القيام به في المنزل طالما لديك جهاز كمبيوتر واتصال إنترنت مناسب، حيث يمكنك العمل كمبرمج مستقل، ويتيح لك ذلك تحديد أسعارك وجداولك الخاصة مع منحك المزيد من الحرية، سيتعين عليك السعي للعمل، خاصة في البداية.

تختار المزيد من الشركات نموذج العمل عن بُعد، والذي يمكن أن يساعدك في العثور على وظيفة كمبرمج أثناء العمل من المنزل، وإذا كنت مبتدئًا في البرمجة، فيمكنك أيضًا العثور على العديد من الموارد عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في تعلم لغة برمجة جديدة أو تحسين مهاراتك.

  • فتح متجرك الإلكتروني

مقابل القليل من المال، يمكنك فتح متجرك عبر الإنترنت وبيع السلع أو الخدمات التي تريدها. مع توفر أنظمة إدارة المحتوى المجانية مثل ووردبريس و Wix بسهولة، يتيح لك إنشاء متجرك عبر الإنترنت التحكم في عملياتك وتجربة المستخدم، ويمكن أن يساعدك هذا في التميز عن الآخرين والارتقاء بعملك إلى المستوى التالي، يمكنك أيضًا زيادة دخلك المحتمل عن طريق بيع بطاقات الهدايا والسلع.

لفتح متجرك عبر الإنترنت، ستحتاج إلى شراء اسم نطاق وحساب استضافة، ويمكنك توفير المال عن طريق البحث عن قسائم مع تطبيقات مثل godaddy والتي تكون مفيدة بشكل خاص في هذا الصدد.

  • العمل كمدرب شخصي

في UD وحدها، تبلغ قيمة سوق التدريب الشخصي حوالي 9 مليارات دولار وهو حاليًا في اتجاه تصاعدي، مما يعني أن هناك المزيد من الفرص لتصبح مدربًا شخصيًا.

الخبر السار هو أنه يمكنك أيضًا مساعدة العملاء عبر الدردشة المرئية، كما اعتمد العديد من المدربين هذا النهج بعد تفشي فيروس كوفيد-19 لعام 2020.

يمكنك أيضًا اختيار القيام بهذه الوظيفة بدوام جزئي ومنح نفسك مصدر دخل إضافي دون الاضطرار إلى القيام بالكثير من العمل.

إذا كنت تحب ممارسة الرياضة، فقد تكون مهتمًا أيضًا بهذه التطبيقات التي ستدفع لك مقابل ممارسة التمارين!

  • تأجير الأشياء الخاصة بك

هل لديك كاميرا رقمية نادرًا ما تستخدمه؟ أو دراجة رياضية نادرًا ما تستخدمها في المرآب الخاص بك؟ هل تعلم أنه لا يزال بإمكانهم جني بعض المال؟ كل ما عليك فعله هو تأجيرها لشخص يحتاجها ولكن لا يستطيع تحمل تكلفتها.

المثير للاهتمام في هذه الصفقة هو أنه يمكنك تأجير أي شيء لا تستخدمه كثيرًا – من موقد المطبخ إلى المنشار، نعم، أي شيء تقريبًا ، هناك الكثير من الأسواق عبر الإنترنت مثل Sailo (إذا كان لديك مركب شراعي وترغب في تأجيره) و KitSplit (للكاميرا التي لم تعد تستخدمها)، والتي يمكن أن تساعدك في تأجير الأشياء الخاصة بك وكسب بعض المال في الصفقة.

  • وكيل مركز اتصال

أصبحت مراكز الاتصال أكثر أهمية في عالم اليوم، حيث تقدم خدمات الدعم الفني و خدمة العملاء، وقد بدأت العديد من الشركات في الاستعانة بمصادر خارجية لوكلائها أو التوظيف عن بُعد لتقليل التكاليف الإدارية والحفاظ على المنافسة.

للعمل كوكيل في مركز الاتصال، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر واتصال إنترنت قوي للتأكد من أن المكالمات واضحة قدر الإمكان، ففي النهاية، لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من الاتصال بالدعم فقط حتى لا تتمكن من سماع أي شيء، يمكنك توقع راتب لائق وساعات عمل منتظمة حيث ستعمل من المنزل.

ابدأ في جني الأموال من المنزل اليوم

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية جني الأموال من المنزل – دون التعرض للخداع أو السرقة.

لذا انطلق واختر ما تريد، وابدأ العمل اليوم وقد يغيّر هذا حياتك إلى الأبد.

مالبيديا

أفضل استراتيجيات الاستثمار

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على التحديثات الجديدة. دعونا تحديث البقاء!

whatsapp